الصين انتعاش سريع المعدل ديود الصانع

حكمة عظيمة Huixin الابتكارات غير محدود

  • الصين أفضل انتعاش سريع المعدل ديود في المبيعات
  • الصين أفضل الغرض العام ديود المعدل في المبيعات

احصل على انتعاش سريع المعدل ديود & الغرض العام ديود المعدل الآن!

المقدمة

قوانغدونغ Huixin إلكترونيات التكنولوجيا المحدودة المتخصصة في البحث والإنتاج والمبيعات وخدمة أجهزة أشباه الموصلات.

التاريخ

المهنية الصانع من الثنائيات ، الترانزستورات ، جسر مقومات ، موسفت مع أكثر من 10 سنوات الخبرات.

الخدمات

نضع "تلبية احتياجات العملاء" في المقام الأول ، نسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات ولكن رخيصة ، قناة كاملة ، وسلامة إمدادات للعملاء.

فريقنا

نحن نتمسك بمفهوم إدارتنا "الإبداع ، الإخلاص ، ممتاز"

مصنع Huixin

أفضل الفئات

حكمة عظيمة Huixin الابتكارات غير محدود

كثير منتوج
أخبار الشركة
آخر الأخبار عن الصين الصمام المعرض نيودلهي 2019

الصمام المعرض نيودلهي 2019

على November 18, 2019
في 16 نوفمبر ، تم عقد LED Expo New Delhi لمدة ثلاثة أيام بنجاح في مركز الهند للمعارض ، نويدا الكبرى ، الهند. شارك Huixin إلكترونيات في هذا المعرض لتلبية احتياجات العملاء ، تلقى الثناء القوي كما هو متوقع. أظهر الزوار اهتمامًا كبيرًا بمنتجات Huixin. أصبح معرض LED في الهند مصدر إلهام للمنتجات والتقنيات ...
آخر الأخبار عن الصين إلكترونيكا الهند 2019

إلكترونيكا الهند 2019

على September 30, 2019
من 25 إلى 27 سبتمبر ، عقدت شركة Electronica India 2019 بنجاح في مركز إكسبو الهند ، نويدا الكبرى دلهي إن سي آر ، الهند. شارك Huixin في هذا المعرض ، منتجات جديدة مبتكرة ومتنوعة جداً معروضة في الموعد المحدد. مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، أصبح الطلب على منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية أقوى وأقوى ، مما أ...
آخر الأخبار عن الصين NEPCON فيتنام 2019

NEPCON فيتنام 2019

على September 16, 2019
اختتم بنجاح معرض NEPCON Electronic Components الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في 13 سبتمبر. ويوفر Huixin منصة دقيقة للعارضين والمشترين العالميين ، مما يوفر فرصًا تجارية ضخمة للعديد من رجال الأعمال في الداخل والخارج. تمت استضافة NEPCON Vietnam بواسطة Reed Exhibitions ، وهي شركة معرض مشهورة عالميًا ، وتم د...
آخر الأخبار عن الصين كمبيوتكس تايبيه 2019

كمبيوتكس تايبيه 2019

على June 3, 2019
اختتم معرض تايبيه الدولي للكمبيوتر الذي استمر خمسة أيام بنجاح في 1 يونيو. قدمت Huixin منصة دقيقة للعارضين والمشترين العالميين ، وجلبت فرصًا تجارية ضخمة للعديد من العملاء في الداخل والخارج. كشركة رائدة في تصنيع الثنائيات ، جذبت كشك Huixin العديد من الزوار للتشاور. مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، أصبح ا...
آخر الأخبار عن الصين اكسبو الكترونيكا 2019

اكسبو الكترونيكا 2019

على April 18, 2019
من 15 إلى 17 أبريل ، تم تنظيم معرض Expo Electronica 2019 بنجاح في مركز معارض Crocus-Expo IEC في موسكو ، روسيا كشركة ديود معروفة ، صدمت Huixin العديد من الزائرين ووصلت إلى مستوى جديد. 1. العرض يتجاوز الطلب * الطلب القوي وآفاق غير محدودة مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، أصبح الطلب على منتجات الإلكترونيات ...

• China best Fast Recovery Rectifier Diode on sales
  • China best General Purpose Rectifier Diode on sales

Get Fast Recovery Rectifier Diode & General Purpose Rectifier Diode Now!

Click Here To Request a Quote

Introduction

Guangdong Huixin Electronics Technology Co., Ltd. specialized in research, production,sales and service of semiconductor devices.

History

Professional Manufacturer of Diodes, Transistors, Bridge Rectifiers, Mosfet with more than 10 years experiences.

Service

We put" meeting customers' needs” first all along, striving to provide the best but cheap products, full, and safety supply channel for customers.

our team

We stick to our management concept of "Creative, Sincerity, Excellent"

Huixin Factory

Top Categories

Great Wisdom Huixin Innovations Unlimited 

company news
china latest news about LED Expo New Delhi 2019

LED Expo New Delhi 2019

On November 18, 2019
On November 16, the three-day LED Expo New Delhi was successfully held at India Expo Centre, Greater Noida, India. Huixin Electronics participated in this exhibition to meet the needs of customers, received strong praises as expected. Visitors showed great interests in Huixin products. The LED Expo ...
china latest news about Electronica India 2019

Electronica India 2019

On September 30, 2019
September 25-27, Electronica India 2019 was sucessfully held at the India Expo Centre,Greater Noida Delhi NCR, India. Huixin participated in this exhibition, very innovative and diversified new products displayed as scheduled. With the development of science and technology, the demand for consumer ...
china latest news about NEPCON Vietnam 2019

NEPCON Vietnam 2019

On September 16, 2019
The three-day Vietnam NEPCON Electronic Components Exhibition successfully ended on September 13. Huixin provides a precise platform for global exhibitors and buyers, which brings huge business opportunities to many businessmen at home and abroad. NEPCON Vietnam was hosted by Reed Exhibitions, a ...
china latest news about COMPUTEX Taipei 2019

COMPUTEX Taipei 2019

On June 3, 2019
The five-day COMPUTEX 2019,39th Taipei International Computer Show has successfully ended on June 1. Huixin provided a precise platform for global exhibitors and buyers, brought huge business opportunities to many clients at home and abroad. As a professional leading manufacturer of diodes, Huixin's ...
china latest news about Expo Electronica 2019

Expo Electronica 2019

On April 18, 2019
April 15-17, Expo Electronica 2019 was successfully held at the Crocus-Expo IEC Exhibition Center in Moscow, Russia As a well-known diode company, Huixin shocked many vistors and reached a new level. 1. Supply exceeds demand * Strong demand and unlimited prospects With the development of science and ...